صدور العدد الحادي عشر من مجلة أريد الدولية للعلوم التربوية والنفسية
ISSN: 2788-662X
تاريخ الاصدار : 15/01/2025 - المجلد 6
عدد الأبحاث: 12 بحثًا علميًا منشورًا
📝 قائمة الأبحاث المنشورة في العدد :
التحولات المستقبلية: دور الذكاء الاصطناعي في تشكيل التعليم الإلكتروني المتقدم
الدكتورة أمل محمد عبد الله البدو
https://doi.org/10.36772/arid.aijeps.2024.5120
استراتيجيات تفريد التعليم والتعلم الذاتي
د. هنيه عبد الله سعداوي
https://doi.org/10.36772/arid.aijeps.2024.5121
اتجاهات الطلبة نحو استخدام تطبيقات الذكاء الاصطناعي في النشاطات العلمية والبحثية: تطبيقات الهواتف الذكية أنموذجا
د. قوالي نور الدين
https://doi.org/10.36772/arid.aijeps.2024.5122
استخدام تطبيقات الذكاء الاصطناعي في التدريب بين الإبداع والتحفظ: Gemini, Google وChatGPT نموذجًا
د. محسن الكومي
https://doi.org/10.36772/arid.aijeps.2024.5123
التدريب الريادي لإكساب طلبة دبلوم تأهيل تربوي مهارات تصميم فيديو تعليميّ تفاعليّ
د. غنى محمد جهاد موسى
https://doi.org/10.36772/arid.aijeps.2024.5124
تصميم خلق بيئة عربية فعالة في قسم تعليم اللغة العربية بجامعة محمدية يوكياكرتا، إندونيسيا
يوسف هارون يريما
د. محمد نعيم مجيد
https://doi.org/10.36772/arid.aijeps.2024.5125
فاعلية استخدام استراتيجية التعلم المبني على الدماغ في الاحتفاظ بالتعلم في مادة العلوم لدى طالبات الثامن الأساسي
عزة سليمان سيف الهنائية
د. علي بن سالم بن راشد الغافري
https://doi.org/10.36772/arid.aijeps.2024.5126
اليقظة الذهنية في الإسلام: دراسة نظرية
د. عامر محمد الضبياني
https://doi.org/10.36772/arid.aijeps.2024.5127
برنامج مقترح قائم على التعلم الهجين في التربية الوقائية الإسلامية لتنمية الوعي بحروب الجيل الرابع لدى طلاب كلية التربية
أمير السيد محسوب مصطفى
د. محمد عبد الفضيل شوشة
أ. د. مصطفى رجب سالم
https://doi.org/10.36772/arid.aijeps.2024.5128
قبول الطلبة الجامعيين للشهادات المعتمدة من منصات المقررات المفتوحة الالكترونية في ضوء نموذج قبول التكنولوجيا
د. جوهرة درويش علي أبو عيطة
https://doi.org/10.36772/arid.aijeps.2024.5129
دور تقنيات المعلومات للتعليم الجامعي وفق إستراتيجية الجودة الشاملة: دراسة ميدانية لأعضاء هيئة تدريس كلية الاقتصاد والعلوم السياسية جامعة طرابلس
د. آمنة عبد الحفيظ عبد القادر الكوت
https://doi.org/10.36772/arid.aijeps.2024.5130
دور تعليم العلوم في مواجهة التضليل للمعلومات العلمية لدى طلاب الجيل Z
أ.د. مروة محمد الباز
https://doi.org/10.36772/arid.aijeps.2024.5131
رئيس التحرير: أ.د. مروة محمد الباز
--------------------
للاطلاع على الأبحاث من خلال رابط العدد :
https://portal.arid.my/ar-LY/JournalIssues/Details/66
--------------------
رابط تحميل العدد كامل
https://portal.arid.my/Publications/522efe7a-56b0-4c8a-b46a-e28f94013f1c.pdf
-------------------
رابط بوابة المجلة :

تعليقات
إرسال تعليق